طريقة تحميل اي نسخة ويندوز من مايكروسوفت - microsoft مجانا !! - Abood-AG7X

اخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 18 فبراير 2020

طريقة تحميل اي نسخة ويندوز من مايكروسوفت - microsoft مجانا !!

طريقة تحميل اي نسخة ويندوز من مايكروسوفت - microsoft مجانا !!

تحميل ويندوز 7 نظام التشغيل الأكثر إستخداماً في العالم، تنزيل نسخة برو اصلية كاملة برابط مباشر من نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 7 Microsoft Windows 7 Professional الكامل الإصدار المجاني لمستخدمي حواسب الويندوز.
رابط تحميل ISO الموجود في أسفل الصفحة هو خاص بنظام تشغيل وندوز 7 أصلي من الموقع الرسمي. يوفر لكم موقع البرامج التنزيل المباشر بنقرة واحدة على نسخة Windows 7 كامل لكل من 32 بت 64 بت. تحميل ويندوز 7 الأن من موقع مايكروسوفت.

نظرة عامة على نظام التشغيل ويندوز 7 بروفيشنال

تم توفير ويندوز 7 بروفيسيونال كإصدار رئيسي من مايكروسوفت ويندوز في ستة نسخ مختلفة (نسخة خاصة بالمبتدئين ونسخة خاصة للمنازل للإستعمال البسيط ونسخة خاصة بالشركات ونسخة خاصة للمنازل للإستعمال البريميوم ونسخة بروفيشنال والنسخة أولتمات “القصوى”) يتم استخدام كافة هذه الإصدارات حسب إحتياجات المستخدم ويتم توفيرها للشراء و التحميل.

لذا إذا كنت بحاجة إلى تحسين سرعة الكمبيوتر والحصول على أفضل أداء، يجب أن تقوم بتنزيل نظام التشغيل ويندوز 7 بروفيسيونال المجاني الكامل في هذا الموضوع.

يمكن لبرنامج Windows 7 Upgrade Advisor إخبارك عما إذا كان الكمبيوتر لديك يتوافق مع Windows 7. لذلك يمكنك من تنزيله وتثبيته على حاسوبك ومعرفة هل حاسوبك يدعم إصدار ويندوز 7 أم لا.

WIN 7 PRO معلومات عن ويندوز
الاسمWindows 7 Professional
اللغةعربي
متطلبات التشغيل ( الحد الادنى )رام : 512 ميجا
المعالج : 1 Ghz
الحجم32bit = 2.3 GB و 64bit = 3 GB

الميزات والخصائص الرئيسية لنظام تشغيل Windows 7

يعتبر ويندوز 7 نظام تشغيل أسطوري بالمقارنة مع الاصدارات السابقة، خاصة فيما يتعلق بتحسينات الأداء التي تم تحسينها فيه، مستوى الأمن المعلوماتي وتوفره على واجهة سهلة.

ويندوز 7 قام بتحسين عرض شرائح الصور التي ستساعدك على الاستمتاع بأفلام عالية الدقة. من المعروف أن تأثيرات الصور هي رائعة ومثيرة كما أنها تجعل من ملامح سطح مكتب أكثر إشراقاً. كما أن الميزة الهامة في Windows 7 هي جدار الحماية الذي أصبح أكثر أماناً من ذي قبل.

كما تتوفر ميزة أخرى وهي تكمن في خاصية الترقية أو التحديث المباشر إلى الإصدار الجديد من ويندوز 8 أو ويندوز 10 بالتحديث مباشرة من نظام التشغيل المثبت في الحاسوب.

  • إستهلاك طاقة منخفضة، وهو مثالي لأجهزة الكمبيوتر القديمة ذات الطاقة المنخفضة.
  • تم تجديد المظهر باستخدام خاصية ايرو بيك (لمعاينة التطبيقات من شريط المهام).
  • تحسينات أمنية قوية مع جدار حماية الخاص بنظام Windows الجديد، وأداة لإنشاء نسخ احتياطية.
  • تخصيص شكل الويندوز مع إمكانية تغيير ألوان النوافذ والأصوات وشاشات التوقف.
  • إزالة الشريط الجانبي، والقدرة على وضع الأدوات في أي مكان في سطح المكتب.
  • نسخ جديدة محدثة من ويندوز ميديا سانتر و ويندوز ميديا بلاير.
  • تثبيت البرامج المفضلة على شريط المهام عن طريق السحب والإسقاط.

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل Windows 7

ما هي الخصائص المطلوبة لتشغيل Windows 7 على جهاز الكمبيوتر؟ إليك المواصفات الفنية اللازمة على جهاز الكمبيوتر لتشغيله بدون مشاكل:

  • وحدة معالجة مركزية بطاقة 1 جيجا هرتز.
  • 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت من المستحسن)
  • شاشة بدقة لا تقل عن 800×600.
  • كارت شاشة متوافقة مع DirectX9 ووحدة تحكم WDDM 1.0 أو أعلى.
  • 16 غيغابايت من مساحة التخزين على محرك الأقراص الثابتة.

كيفية تثبيت ويندوز 7 من خلال ملف ISO

بعد تنزيل تنزيل ويندوز 7 عند طريق ملف ISO، احفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بإتباع خطوات تثبيت Windows 7 على ذاكرة فلاش USB. خطوات تثبيت الويندوز بسيطة وسهلة. قم بالتعليق هنا إذا واجهت أية مشكل أثناء تنزيل ملف ISO الخاص بنظام Windows 7 أو تثبيته.

يذكر أن شركة مايكروسوفت قد قامت بإيقاف تحديث الويندوز، وبالتالي فإنه من الجيد عدم إستخدام الحاسوب في أشياء شخصية. يمكنك تجربة نسخة ويندوز 8 التي جاءت بتحديثات جديدة على مستوى نظام التشغيل والتي ما زالت تحت رعاية مايكروسوفت. ولتحميل الويندوز من (هنا)
للمعرفة اكثر الفيديو علي اليوتيوب من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad