تحميل لعبة fall guys مجانا download Fall Guys for free 2020 - Abood-AG7X

اخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 10 أغسطس 2020

تحميل لعبة fall guys مجانا download Fall Guys for free 2020

تحميل لعبة fall guys مجانا download Fall Guys for free 2020



القصة:

لعبة fall guys - فال جايز من ألعاب Mediatonic وهي أحد الألعاب الجماعية الترفيهية والكوميدية الممتعة التي تعتمد علي مشاركة مايقرب من 60 لاعبا عبر شبكة الإنترنت, حيث يدخلون جميعا في صراع وتحدي وتزيد صعوبة اللعبة مع تقدم المستويات حتي يتبقي لاعب واحد في النهاية وهو اللاعب المنتصر, ويبلغ سعر اللعبة 20 دولار أمريكي, ويمكن لعب لعبة Fall Guys على أجهزة كمبيوتر Steam PC و PS4 وكذلك مشتركي Playstation Plus بشكلٍ مجاني. 

المواصفات:
ويحتاج لعب اللعبة إلي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندور 64 بت فقط وذو بروسيسور Intel Core i5 or AMD equivalent ورامات 8 جيجا رام بالإضافة للاتصال بشبكة الإنترنت.

مراجعة:
وحسب مراجعة موقع softonic الشهير فإن لعبة fall guys هي لعبة جماعية متعددة اللاعبين تؤدي في نهاية المطاف إلي خروج المغلوب في معركة تلعب فيها ضد 59 لاعبين آخرين في مباراة يخرج منها منتصر واحد حيث ستزداد الصعوبات مع تقدممك في اللعبة من مراوغة الكرات العملاقة إلى الفاكهة الطائرة, وقبل نهاية اللعبة ستتنافس مع فريق لركل كرة قدم عملاقة في الشبكة أو جمع أكبر قدر من ذيول قبل نفاد الوقت.


يمكنك جعل التجربة أكثر متعة من خلال تخصيص Fall Guy الخاص بك وتتميز الشخصيات التي تأخذ شكل حبة الفول بأزياء ولون بشرة مختلفة للاختيار من بينها، بما في ذلك بدلات التميمة على شكل هوت دوج أو دجاجة. ولا يؤثر إضفاء الطابع الشخصي على الصورة الرمزية الخاصة بك على طريقة اللعب ولكنه يسمح لك بإمتاع نفسك والتميز عن قوائم المتصدرين داخل اللعبة ويمكنك دعوة اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.

Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة ممتعة ومرحة ولكنها صعبة لجميع الأعمار ومستويات المستخدمين . إن إقران الرسومات الرائعة والحيوية مع التحديات الشديدة يجعل الأمر ممتعًا لجميع اللاعبين. سواء أكملت اللعبة أم لا ، فإن طريقة لعبها سريعة الخطى تجعلها قابلة لإعادة التشغيل بشكل كبير ويمكن للاعبين الجدد الوصول إليها. أخيرًا ، يتيح لك توافقه عبر الأنظمة الأساسية التواصل مع الأشخاص الذين تعرفهم واللاعبين من جميع أنحاء العالم.

من اجل تحميل العبة من هنا
الرابط الاول
الرابط الثاني
الرابط الثالث

للمعرفة اكثر الفيديو علي اليوتيوب من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad