تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator 2020 مجانا !! - Abood-AG7X

اخر الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 24 أغسطس 2020

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator 2020 مجانا !!

 تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator 2020 مجانا !!

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير واحدة من الصور الشيقة التي وفرتها مايكروسوفت لمؤتمرها الصحفي في معرض E3 هي لعبة محاكاة الطيران Microsoft Flight Simulator، هذه اللعبة ستصدر خلال العام 2020 وستكون من الألعاب التي ستتوفر منذ الإطلاق على خدمة الـXbox Game Pass.

من الطائرات الخفيفة إلى الطائرات ذات الجسم العريض ، يمكنك الطيران بطائرات دقيقة ومفصلة للغاية في الجيل التالي من Microsoft Flight Simulator. اختبر مهاراتك التجريبية في مواجهة تحديات الطيران الليلي ، ومحاكاة الغلاف الجوي في الوقت الفعلي والطقس الحي في عالم حيوي وديناميكي. أنشئ خطة رحلتك إلى أي مكان على هذا الكوكب. يتضمن Microsoft Flight Simulator 20 طائرة مفصلة للغاية مع نماذج طيران فريدة و 30 مطارًا يدويًا. العالم في متناول يدك. مناظر طبيعية حية ومفصلة - انغمس في العالم الواسع والجميل الذي هو كوكبنا الذي يضم أكثر من 37 ألف مطار و 1.5 مليار مبنى و 2 تريليون شجرة وجبال وطرق وأنهار والمزيد.

متطلبات تشغيل تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر

OS:  Windows 10 64-bit
Processor: Intel i5-4460 | AMD Ryzen 3 1200
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 770 | AMD Radeon RX 570
DirectX: 11
Storage: 180 GB available space
Living World - Earth نابضة بالحياة ومتغيرة باستمرار وكذلك عالم Microsoft Flight Simulator الذي يتضمن حركة المرور الحية والطقس في الوقت الفعلي والحيوانات. اكسب أجنحتك. الطائرات - اصقل مهاراتك التجريبية في مجموعة متنوعة من الطائرات من الطائرات الخفيفة إلى الطائرات التجارية بنماذج طيران شاملة. تحتوي كل طائرة على مقصورات قيادة مفصلة للغاية ودقيقة مع أجهزة واقعية. نظام قائمة مراجعة جديد - من المحترفين إلى المبتدئين ، قم بتوسيع مستواك من الدليل الكامل إلى المساعدة الكاملة مع التوجيه التفاعلي والمميز للأداة وقائمة المراجعة.
من اجل تحميل اللعبة هنا
للمعرفة اكثر الفيديو علي اليوتيوب من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad